الرئيسة الأرجنتينية تهاجم الدول التي تآمرت على سورية وتتهمها بدعم الإرهاب

قالت رئيسة الأرجنتين “كريستينا فرنانديز دي كيرشنر” في كلمة بلادها أمام الجلسة 69 للأمم المتحدة : لقد
اجتمعنا منذ عام وكنتم تعتبرون نظام الرئيس بشار الأسد إرهابي ، وكنتم تدعمون المعارضة الذين كنا نعتبرهم ثواراً واليوم نجتمع للجم الثوار الذين تبيّن فيما بعد أنهم إرهابيون ومعظمهم مدرج في التنظيمات الإرهابية وانتقل من المتشدد إلى الأكثر تشدداً ، لقد تم إدراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الإرهاب وتبيّن فيما بعد أنه حزب كبير ومعترف به في لبنان ..!

لقد اتهمتم إيران على خلفية الانفجار الذي طال السفارة الإسرائيلية في بوينس آيرس عام (1994) ولم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط إيران بهذا الانفجار  ..!

أصدرتم قراراً بمحاربة القاعدة بعد أحداث 11 سبتمبر واستبيحت بلاد وقتل أهلها تحت هذا العذر مثل العراق وأفغانستان ولا تزال هاتان الدولتان تعانيان من الإرهاب بالدرجة الأولى ..!

رحّبتم بالربيع العربي في تونس ومصر وليبيا وغيرها وأوصلتم الإسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم ومباركتكم ومازالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الإسلاميين إلى الحكم والعبث بحريات المواطنين هناك..؟!

واليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم داعش ومحاربتها وداعش مدعومة من قبل دول معروفة وأنتم تعرفونها أكثر من غيركم وهي حليفة لدول كبرى أعضاء في مجلس الأمن…؟!

  • موقع (( syriandays )).

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz