بوتين يقول بأن الإستخبارات الأمريكية لا تعرف كلّ شيء

علّق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في معرض حديثه عن إطلاق بلاده صواريخ من بحر قزوين بالقول ” إن الإستخبارات الأمريكية لا تعرف كلّ شيء ولا يتعيّن عليها ذلك ” .

وقال بوتين في مقابلة صحفية ” إن الاستخبارات الأمريكية من بين أفضل الأجهزة في العالم ، فدعونا لا نلقي عليها الحجارة هي إحدى أقوى ” الاستخبارات” ، لكنها لا تعرف كلّ شيء ولا يجب عليها أن تعرف كل شيء”.

وشدّد الرئيس الروسي على أن موسكو تتبع سياسة خارجية محبّة للسلام ، وهي لا تحتاج لأراضي وموارد الآخرين ، مؤكداً أن موسكو لا تريد التدخل في النزاع الديني في سورية ، وهي لا تفرق بين الشيعة والسنة .

وأكد بوتين بأن العمليات العسكرية الروسية ضدّ الإرهاب في سورية ستستمر بالتوازي مع عمليات الجيش السوري ضد التنظيمات الإرهابية ، مضيفاً أن “ مهمّة العسكريين الروس في سورية تكمن في العمل على تأمين الاستقرار فيها وتوفير الظروف لإيجاد حلّ سياسي للأزمة ” ، مشيراً إلى أن المشاركة في عملية برية أمر مستبعد وهو ما يعرفه أصدقاؤنا السوريون .

وأضاف بوتين “إذا أظهر الجيش السوري قدرته واستعداده لمكافحة الإرهاب فإن احتمال التوصّل إلى حلول سياسية سيزداد ، وأوضح بوتين أن عمليات القوات الروسية في سورية جاءت بعد إعداد دقيق ، مشيراً إلى أن كلّ ما يجري في السماء وعلى الأرض ليس أعمالا عفوية بل تنفيذ للخطط المرسومة .

المصدر (( TV.RT )).

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz