( تخبّـط واهتـزاز في صفوف أعـداء سوريـة ).

في مقابلة مع قناة (BBC) الأمريكية قال رئيس وزراء مشيخة قطر السابق حمد بن جاسم إن “الجميع ارتكب الأخطاء في سورية بمن فيهم ”الأمريكيون” مضيفاً : لقد عملنا في غرفتي عمليات.. واحدة في الأردن والثانية في تركيا وشاركت العديد من الجهات في هاتين الغرفتين كالسعودية والإمارات والولايات المتحدة وحلفاء آخرين ..

وحاول ” ابن جاسم ” الذي اعترف بدعم المجموعات الإرهابية أن يرفع المسؤولية عن مشيخة قطر ويحمّلها للولايات المتحدة حيث قال : “مع الوقت اكتشفنا أن بعض الجماعات لديها أجندات مختلفة وقمنا باستبعادها واحدة تلو الأخر، ونحن نعتقد أن الأمريكيين  دعموا المجموعات الخطأ أحياناً.”

وكحال الذي يتحسّس رأسه ويخشى من انقلاب الإرهاب على داعميه رأى بن جاسم “ أنه لو نجح الإرهابيون في سورية لأتوا إلى دول الخليج وقال إن هذه الدول لم تكن خارج خطر الإرهابيين أبـداً ” .

ونحن نقول أن كلام بن جاسم يعتبر اعترافاً واضحاً بأن الجيش العربي السوري الذي ضخّوا المليارات من أجل محاربته هو القوة الوحيدة القادرة على محاربة الإرهاب والقضاء عليه وهو ما أقرّ به سابقاً العديد من المسؤولين الأوروبيين بأن الجيش العربي السوري يحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.

 

 

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz