” لماذا حصل داعشيّ على 000‘20 يورو من الدولة الألمانية “

تلقى جهادي من فولفسبورغ  فوائد بحوالي000‘20 يورو من الدولة الألمانية وذلك أثناء قتاله في سورية إلى جانب ما يسمّى الدولة الإسلامية, وكان هذا السلفي قد غادر إلى سورية في خريف 2014 وهناك انضم إلى الدولة الإسلامية.

ووفقاً لتقرير صحيفة ” براون شفايغر”  فإن السلفي البالغ من العمر (29) عاماً غادر البلاد قبل عامين ونصف مع زوجته وطفليه إلى سورية من أجل القتال مع تنظيم الدولة الإسلامية.سابقاً لم تؤكد العائلة أن السلطات تواصل دفع  الفوائد لهم.

مقتل عائلة من فولفسبورغ في سورية: يقال أن الزوجين تلقوا بعد المغادرة 600‘12 يورو تعويض بطالة و700‘3 يورو فوائد للأطفال و3000 يورو للرعاية , وهذا المال لم يذهب مباشرة إلى سورية بل ذهب إلى والد الزوجة الألماني الروسي في ولاية سكسونيا السفلى, والذي أخفى المال في شقته, و خلال حملة مداهمة تمّ العثور عليه وفرضت محكمة فولفسبورغ بحقه غرامة مالية مقدارها 7000 يورو.

ابنته البالغة من العمر (34) عاماً وزوجها وطفليها قد لا يكون قادراً على رؤيتهم بعد الآن , فطبقاً لصحيفة “بيلد ” ومكتب التحقيقات الجنائية (LKA) من المفترض أن يكونوا قد لقوا حتفهم خلال اشتباكات جرت قرب الرقة في سورية.

المصدر: “Stern de”                    

                                     

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz