هل للأديـان علاقـة بالأوصيـاء عليها !!

من لا يتمكن من الإجابة عن أسئلة كبرى …ربما عليه أن لا يفكر بالصغائر…وأن لا ينادي أو حتى يعمل بما لم يفهمه أصلاً…

هل اﻷديان مسألة شخصية ذاتية فردية خصوصية عقلية ضميرية تربوية حرة ومحررة …!

أم هي أسرية واجتماعية… أم هي شأن سياسي أو قانوني أو… إعلامي فقط.

هل للأديان علاقة بما يمارسه مدّعي اتباعها ..!أم المسؤولين والأوصياء عليها … واستخباراتهم السماويين ؟؟؟

مثال : لم يفكر أحد بعد من هو البابا ؟؟.. ومن اخترعه أو اكتشفه ..!هل هو حاجة بشرية أم سماوية  أم ترتيبه سياسية ..!

وهل العالم أصلاً بلا دين أو أخلاق أو أب…قبل هذا الكائن والكيان…وهل هو كينونة تغيّر الصيرورة العالمية .!

وهل هو أب.. لمن لا أب له…ونصير لمن ..لا نصير له!! . أوليس كل سلاطين العالم وقوّاده للآخرة ..ينتحلون نفس الصفة منذ اﻷزل …وهل هو شخص له أهواء !!…أم هو رمز دين ما !!.. أم يمثل السماء وما يقوله يصدر عنها..

هل هو حاجة أرضية.. أم قوة سماوية !! هل هو يمثل سياسة ومصالح البعض!!… أم ما يراه البعض خيراً للكل !!..

هل هو قوة رمزية مُسخّرة لخدمة البشرية !!..هل هو ما سمح به السياسيين والمافيات الاقتصادية والمالية والاستخبارية والمخدراتية والدعارة العالمية المتحدة باسم مصالح الأمريكان الصليبية…ما سمحوا به لما بقي من مفهوم الدين المسيحي للتجسّد كصوت في مستنقع العالم اﻵسن…وشريعة الغاب التي تسود وتقود .. منذ اﻷزل .. وربما إلى اﻷبد… وأحياناً.. باسم السماء نفسها.

الصــورة الظاهـرة تؤكـد العلاقـة بين ممثلـي السمـاء واﻷرض.. باحتقـار لعقـل الرعيـة والرعـاع !!..الجميـع يُقبّــل أيـدي البابـا مـا عـدا أفـراد هـذه العائلـة البابـا يُقبّــل أياديهـم !!!…

هذه العائلة تمتلك من المال (500.000.000.000.000$) أو (٥٠٠) تريليون دولار…هي عائلة من أصول ألمانيّة تملك (البنك الدولي) بالوراثة أبّـاً عن جـدّ ! اليوم تخفّض سعر الذهب وغداً ترفعه بضغطة زر!

ماذا يعنـي البنـك الدولـي؟ البنـك الدولـي هـو الآمـر الناهـي للبنـوك المركزيـة (بالعالـم) والـذي هـو حـق مـوروث لهـذه العائلـة  يلقبهـا المصرفيـون بــ (موني ماستر) أو ( أنبياء المال والسندات ) سعادتهم الحروب…ويخافون من السلام  ..!!يعيشون بجزيرة مجهولة…كثير من الباحثين حاولوا الوصول لرأس الهرم لكن بالنهاية… الطريق مسدود…!!

أقرب رئيس أمريكي لهم هو ( بوش الأب )… و أكثر دولة تزعجهم (الصين) يملكون البنوك (المال) الـ(CNN)  وفوقهم هوليود لأن الأقمار الصناعية لهم !!..

يملكون شركات الأدوية وثلث الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس نسبة لأنهم على يقين بأن المياه بانخفاض وتبخّر مستمر، هم قادة الماسونية (illuminati) أو (المتنورين) والذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لامتلاكهم (ورقة الدولار) هم من ربطوا سعـر البرميل (نفط) بالدولار وهم من يزوّدون الإعلام بوثائق (ويكيليكس) لا يظهرون على الإعلام.

يلقبهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم فعلاً سر مصدر تدفق الأموال بالعالم ..! مَـن هذه العائلة ؟!!  إنها عائلة (ROTHSCHILD) أو (روثتشايلد) اليهودية.

 

 

د . بســام أبـو عبد الله

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*