عمليـة سطـو في بوسطـن

خـلال عمليـة سطـو في مدينة نيويورك بالولايات صـرخ اللص موجهـاً كلامه للأشخـاص الموجودين داخل البنـك  :لا تتحركوا فالمال ملك الدولة وحياتكم ملك لكم، فاستلقى الجميع على الأرض بكل هدوء ..”

وعندما انتهى اللصوص من السرقة قال اللص الأصغر عمراً والذي يحمل شهادة ماستر في إدارة الأعمال لزعيم اللصوص وكان أكبرهم سناً وكان قد أنهى 6 سنوات تعليم في المدرسة الابتدائية :يا زعيم دعنا نحصي كم من الأموال أخذنا.

فقال الزعيم : هل أنت غبي ؟! هذه كمية كبيرة من الأموال وتأخذ منا وقتاً طويلاً لعدّها ، الليلة سوف نعرف من نشرات الأخبار كم سرقنا من الأموال !!.

وبعد أن غادر اللصوص البنك ، قال مدير البنك لمدير الفرع : اتصل بالشرطة بسرعة ، ولكن مدير الفرع قال له : انتظر دعنا نأخذ 10 ملايين دولار ونحتفظ بها لأنفسنا ونضيفها إلى الـ 70 مليون دولار التي قمنا باختلاسها سابقاً  !!

فقال مدير البنك : إذن سيكون الأمر رائعاً إذا كان هناك سرقة كل شهر …وفي اليوم التالي ذكرت وكالات الأخبار أن 100 مليون دولار تمّت سرقتها من البنك !!

فغضب اللصوص كثيراً وقالوا نحن خاطرنا بحياتنا من أجل 20 مليون دولار ومدير البنك حصل على 80 مليون دولار من دون أن تتسخ ملابسه ، يبدو أنه من الأفضل أن تكون متعلماً بدلاً من أن تكون لصـاً .

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*