ORII خاتم فريد يحول اصبعك إلى هاتف ذكي

طورت أوريجاميلابز Origami Labs وهي شركة ناشئة صينية خاتماً ذكياً قادراً على تحويل أصبع المستخدم إلى هاتف يتيح له إجراء المكالمات الهاتفية واستقبال الإشعارات، إضافة إلى مزايا أخرى.

وقالت الشركة إن الخاتم الذكي، الذي تُطلق عليه اسم “أوري” ORII  ويأتي تحت شعار “ الخاتم الذكي المُتحكَّم به بصوتك”، يوفر للمستخدم إمكانية السماع والحديث من خلال الأصبع مع لمسة للأذن كما يوفر؛ على نحو عصري  إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام الأوامر الصوتية فقط.

وأضافت “أوريجاميلابز” أن “أوري” يعدّ أول خاتم ذكي يُتحكم به بالصوت في العالم قادر على تحويل الإصبع إلى هاتف ذكي، فبمجرد لمس الأذن يمكن للمستخدم إجراء المكالمات. وإرسال الرسائل، وضبط التذكيرات.

أما عن التقنية التي يستخدمها الخاتم الذكي، فقد أوضحت الشركة أنه يستخدم خاصية توصيل الصوت عن طريق العظام لنقل الصوت من خلال الإصبع إلى الأذن، وفيما يتعلق بباقي مواصفات “أوري”.

فقد قالت “أوريجاميلابز” إنه يدعم تقنية بلوتوث منخفض الطاقة 4.0، وهو يأتي مع بطارية تكفي لمدة 45 ساعة من وضع الاستعداد وساعة ونصف للتحدث، ويستغرق شحنها تماماً ساعة واحدة فقط.ويدعم الخاتم العمل مع الهواتف الذكية العاملة بالإصدار 4.4 وما بعده من نظام أندرويد والإصدار 9 وما بعده من نظام آي أو إس.

هذا ويمتاز الخاتم بأنه مقاوم لرذاذ الماء وفق المعيار IPX7، ويتوفر بأحجام وألوان متعددة لتناسب مختلف الأذواق.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*