تعـرّفوا على المحقق كونان 2017 (النيويورك تايمز)

صحيفة نيويورك تايمز تنصّب نفسها محققاً وتنشر مقطع فيديو تواظب فيه على ممارسة الدعاية والاتهام ضد سورية و روسيا حول كيميائي خان شيخون .. معتمدة – لقلّـة الحياء المهني – على شهادة الإرهابي ” شاجول إسلام ” الذي كانت الإخبارية السورية نشرت هويته وارتباطاته الإرهابية مستندة على ما أوردته وسائل الإعلام الغربية ذاتها.

الجدير بالتذكير: أن صحيفة “ذي صن” البريطانية التي نقلت أيضاً شهادة الإرهابي ” شاجول إسلام “عن الكيميائي في خان شيخون بتاريخ 4 نيسان 2017 رابـط:  https://goo.gl/eA5IEx  قبل أن تستفيق على فضيحتها أياماً بعد تلك الحملة المسعورة فتنشر عن هوية ذلك الإرهابي الحقيقية بتاريخ 8 نيسان 2017 رابــط : https://goo.gl/4EoFVt  وكانت هي نفسها نشرت بتاريخ 5 تشرين الثاني عام 2016 رابـط : https://goo.gl/375MOh  أخباراً تتعلق بتلقي شاجول إسلام “تبرعات” بقيمة 50 ألف جنيهاً إسترلينياً من “منظمات خيرية” بريطانية على الرغم من صلته بالجماعات المتطرفة وخضوعه للمحاكمة بتهمة خطف صحفيين غربيين.

وجدير بالذكر أن “ذي صن” كانت نقلت أيضاً تصريحات لمن وصفتهم بــ”الثوار” خصّوا بها صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية بعد الحادثة في خان شيخون مباشرة دون أن تورد تفاصيل أكثر.

المصدر ” almahawer “

                                                      

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz