سلاح هارب المناخي- المشروع الشيطاني

سلاح هارب المناخي افتعل عواصف ترابية في سوريا وطرد أغلب المنخفضات الجوية عنها وعن لبنان ، سلاح المناخ أو مشروع الشعاع الأزرق الذي احترفت الولايات المتحدة استخدامه.

هذا السلاح الذي يستطيع تبديل الطقس من الممطر إلى الصحو وبالعكس وبالرغم من استخدامه العلمي الذي كان هدفه استحرار الأمطار إلا أن الولايات المتحدة حولته إلى مشروع شيطاني رهيب في افتعال العواصف الترابية والتسونامي وغيره الكثير من حركات القشرة التكتونية للأرض والزلازل وغيرها.

من يذكر عاصفة عام 2013 في سوريا حيث غطى التراب السديم أجواء سوريا للمرة الأولى في تاريخها وكانت وقتها في بادية سوريا ودير الزور وامتدت لتشمل كلّ سوريا في تغيّر مريب وغريب للطقس بوجود عواصف ترابية مثلاً في المنطقة الساحلية بين سوريا ولبنان بينما كيان العدو الصهيوني هو الوحيد الذي لم يتأثر بتلك الأجواء المؤذية والتي راح ضحيتها الكثير من نوبات الاختناق .

راقبوا الأجواء فما أن تعلن الأرصاد عن منخفض جوي وتبدأ السماء بتشكل الخلايا الركامية للأمطار حتى يتبدد المنخفض ويصبح الجو صحو بشكل كامل، نعم نحن أمام استخدام سلاح هارب بشكل مكثف في منطقتنا وبشكل كثيف ورُحى هذه الحرب بين القوى العظمى في العالم .

المصـدر ” posledniye-novosti24 ”    

                               

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz