إلـى شباب سورية في الجزيرة الفراتية

بقلــم الدكتور ” علي الشعيبي “

الشباب السوري في الجزيرة الفراتية يعرفون الحقيقة  لذا عليهم دراسة كل شي عن المنطقة وهم أهلها وتسريب شبابهم إلى المناطق المحررة في الدير والرقة للقيام بدورات قتالية خاصة وعلى مستوى عالٍ ،فما أخذ بالقوة لا يسـتردّ إلا بالقوة عاشت سورية حرة أبية موحّدة.

شباب سورية في الجزيرة الفراتية ، نعيش مفصلا تاريخياً مع أمريكا وحلفائها وطوال عمرنا كنا لا نأتمنها لأنها العقرب التي لا تؤتمن ولأنها تضع كل قوتها لتسيطر على خيرات بلادنا النفطية ونراها وقد استخدمت السوريين عرباً وأكراداً في سبيل الحصول على ما تريد ولا يحتاج العقل للبحث في معرفة أسباب تدميرها الرقة وهي الآن تقوم بأمرين تشغل العالم بقضية الغوطة الشرقية لتغطّي ما تقوم به في الحسكة وشمال الدير حيث آبار النفط وهي بصمت تأتي بآليات الحفر والتنقيب وبصمت تحاول تسريب النفط إلى تركيا وأثارت مشكلة عفرين خدمة لهذا الغرض أيضاً وتقيم الدنيا في الأمم المتحدة وجنيف بحرب ناعمة وخشـنة لتبعد كل الأعين عن سرقتها للنفط السوري وسعيها إلى تقسيم سورية .

فماذا نفعل؟ السؤال موجّه بشكل  أساسي إلى السوريين في الجزيرة الفراتية، علينا أن نعلم أنها محتلة بقوة الحيلة وحيلة القوة فكل الذين أخذتهم من دواعش الرقة وما هرب إليها من دواعش الدير والموصل هم عندها في الجزيرة حول آبار النفط والذين تأخذهم إلى التنف تجري لهم دورات خاصة ثم تعيدهم إلى الشدادي وشمال النهر .

إلى كل السوريين أينما كانوا ونخصّ أهل المهجر، شـدّوا الهمّة و عودوا لنتعاون على البر والتقوى الممثلة هنا بإخراج أمريكا من بلادنا .

فأمريكا مُحتلة ولابدّ من إخراجها، وما عويلها ونباحها المصطنع على الزنادقة خوّان الوطن في الغوطة الشرقية إلا لتغطية أعمالها الإجرامية في الشمال الشرقي من بلادنا .

وهؤلاء الذين في الغوطة ليسـوا أصدقائها لكنهم اتباعها وهذا ما تحتاجه أمريكا…

 

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz