الخليجيون يستعدون لتحرير الجليل ..استراحة الملائكة ومجاهدي ملك البستوني

بقلـم ” نارام سـرجون “

هذا المشهد يثير السخرية ليس من المجتمع الخليجي فحسب وهو الذي يريد أن يكون قائد هذه المرحلة الفكرية والثورية وأن يحكم عواصم الشرق الخالدة لأنه وجد بئراً من النفط في الصحراء فظنّ أنه كتب ملحمة جلجامش ووجد ماء الخلود  بل انه مشهد يتحدى أكبر لحية وأكبر عمامة وأكبر مجاهد إسلامي…

هذا المشهد ليس من مونت كارلو ولا من سان فرانسيسكو فكل من فيه يرتدي الزي الخليجي النفطي الشهير ..ويستطيع الناظر إليه أن يشم رائحة النفط ورائحة البلادة والخمول والكسل.ورائحة بول البعير تتصاعد من أنفاس الموجودين فيه..

إنه مشهد قادم من مجتمع خليجي “مؤمن”يرسل إلينا المجاهدين والتبرعات من المساجد.. ويرسل لنا كتائب الملائكة لتحاربنا ..ثم يذهب إلى مقاهي الورق لإقامة شرع الله وتقليب الورق ويترك مجاهديه وانتحارييه للتبشير بالإسلام في أعظم عواصم الشرق وقلب الحضارة البشرية ..

إنه مشهد يتحدّى كل ذوي الفتاوى واللحى والبرامج الفضائية التي تعلّم المسلمين الإسلام والإيمان وتكفّرهم .. وتحدّد ملامح الكفار وأسماءهم وأحياءهم.. وزمرة دمهم ..وموعد قتلهم وكيف ينحرون وتسبى نساؤهم….

عندما يمرّ أحدكم بمدينة خليجية الرجاء أن يمشي على رؤوس أصابعه كيلا يزعج المتصوفين والمؤمنين الذين يُمضون الليل والنهار في التهجّد والقراءة والدعاء لنصرة الإسلام والمسلمين ..وتقليب أوراق القرآن ..والذين ينافسون السيد حسن نصر الله في التحضير لاجتياح الجليل..

فهذا المشهد مأخوذ سراً من أحد معسكرات التدريب في دولة نفطية حيث يتدرّب المقاتلون على الزحف لتحرير المسجد الأقصى واجتياح الجليل قبل أن يسبقهم حزب الله إليه..

لا يوجد جيش الإسلام في الخليج كي يطلب من هؤلاء حفر أنفاق للمجاهدين .. ولا توجد جبهة النصرة .. ولا الطليعة الجهادية للإخوان المسلمين .. ولا يمرّ والد المحيسني ولا المحيسني بهؤلاء الحجاج ليكفرهم ..

أخشى ما أخشاه أن يرى أبناؤنا هذا الجيش الورقي العربي بجوار الكعبة قريباً .. ويتحول ورق القرآن إلى ورق للعب ..كما صار كلام القرآن ورقاً للعب بين مشايخ الإسلام والطوائف واتحاد علماء المسلمين..

إنهـا جهـود شـيوخ الـورق .. وأمـراء الـورق في الخليـج ..

ومـلك البسـتوني ” محمـد بن سـلمان ” الله أكبـر ..

https://www.youtube.com/watch?v=TVJAqk5c6GU

 

 

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz