الشرق الأوسط الثالث وصل مع السوخوي والدبابات السورية ..فاستعدّوا لاستقباله

الشرق الأوسط القديم هو شرق أوسط كان له أصحاب وشعوب تعيش فيه ضمن قواعده الصارمة وكان له شكل وقوام ما ..

فمن حيث الشكل كان تصميم سايكس بيكو هو التصميم الذي احتفظ به الشرق الأوسط القديم مئة سنة ..

ومن حيث المضمون كان الشرق الأوسط القديم له رأس قومي كبير وثلاثة أعناق تحمله..عنق سورية ومصر والعراق .. كان هذا الشرق بسبعة أرواح لا يموت..

حاول جمال عبد الناصر أن يقتله ويستولد منه الشرق الأوسط الجديد الذي يناسبنا لكنه لم يفلح، وقرر صدام حسين أن يكون له وحده شرف قتل الشرق الأوسط القديم.. فانتهى الأمر برأس صدام مقطوعاً..

ولم يبقَ إلا العنق السوري يحمل الرأس الكبير رأس الشرق الأوسط القديم كله..

وأخيراً قررت أمريكا أنها هي التي ستوجّه الضربة القاضية للشرق الأوسط القديم وأن تقصف عمره بقطع العنق السوري لتبني الشرق الأوسط الجديد، فقررت تكتيك الربيع العربي ليقطع الرأس السوري بفأس سورية اسمها الثورة السورية..

حيث فأس الإسلام السياسي هو الذي يقود الشرق و يفتك بالشرق الأوسط القديم..

والشرق الأوسط الجديد مُصمّم عليه ومُفصّل على مقاسه.. ديانات وطوائف وخريطة دم طائفية..

لكن الصِدام مع سورية دمّر الشرق الأوسط القديم بالكامل.. ودمّر الشرق الأوسط الجديد وخرج من بين أنقاض الشرقين المُحطّمين الشرق الأوسط الثالث..

وإذا كانت بريطانيا وفرنسا قد رسمتا الشرق الأوسط القديم بخريطته الممزقة (سايكس بيكو) فإن الشرق الأوسط الثالث تمّ نحته بالاتفاق بين روسيا وسورية وإيران وربما سيكون للصين دور ما في تصميمه..

الدور السوري سيكون ريادياً جداً لأن سورية خرجت منتصرة، النصر السوري سيتغلغل في مصر وتركيا والسعودية والعراق والخليج وسيصل تأثيره لشمال إفريقيا..

ونحن الآن جميعاً ننتظر وصول الشرق الأوسط الثالث.. ونرى ملامحه في تصريح الرئيس الأسد لصحيفة كويتية يُنبئ فيها العالم أن سورية عائدة لتقود العالم العربي.. لأنها أمّ الشرق الأوسط الثالث..

إن الشرق الأوسط القادم لنا فيه الحصة الأكبر.. فلا تحزنوا على الشرق الذي مات..

واستعدّوا لاستقبال الشرق الجديد الذي يحمل في حقائبه أسرار المرحلة القادمة.. وتوقيع الرئيس بشار الأسد .. والرئيس فلاديمير بوتين.. والسيد علي الخامنئي.. والسيد حسن نصر الله.. وتوقيع آلاف الشهداء السوريين..

وتوقيع السوخوي.. و إس 300 .. وما بعد بعد إس 300 ..

 

بقلـــم ” نارام ســرجون “

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz