معركة الفكر (4)

ينظر الشباب العربي بعين الفخر والإعجاب إلى القائد العربي الكبير ذي المواقف المُشرّفة في معركة مقاومة الفكر الصهيوني الساعي إلى تدمير سورية الأبيّة الوحيدة التي انتصرت على اثنتين وثمانين دولة حرّكتها الصهيونية لتحقيق أهدافها دون جدوى . إلى أن انتصر الشـعب السـوري بما يمثله والأصـحاب وقهـر أمريكا.

هناك هيمنة أمريكية على العرب، مع الأسف كثير من القادة العرب يخونون شعوبهم ونحن في سورية وخط المقاومة عامة ليس أمامنا إلا المقاومة وأمامنا البحث عن طرق إعلامية يجب أن تكون قوية وقادرة على إقناع الشعب العربي المحكوم من قِبل قادة خونه بالالتحاق بالقسم الآخر من الشعب العربي الذي يقوده أبطال عُظماء وشُرفاء حافظوا على السيادة الوطنية تتقدّم فيه سـورية إلى الأمام تقابل قادة عرب بعضهم من أصول صهيونية يتحكّمون بهذا القسم من الشعب العربي الذي تنفس الصعداء وهو يرى الشعب السوري يحقق انتصاراً مُذهلاً .

عليهم أن يعبروا الجسـر إلينا وهـم في أماكنهم ! وهذه ليسـت حزوره أو فزوره !عليهم أن يكون عندهم قـدرة على تقديـم ما قـدّمه خط المقاومة من تضحيات وشـهداء فينضمّوا إلى خط المقاومة في الجناح الآخر ويشـكلوا خوافي الريـش في النسـر المقـاوم الذي يأوي دائماً إلى الشـامخات السـورية التي يقودهـا أسـدٌ أسطوري عربي علّم كثيراً جـداً من القادة كيف يحافظون على القرار السـيادي .

التفت في حديثي إلى الإعلام ، الإعلام الذي عليه أن يقدّم ثمن النصر الدم المتناثر على كل الأرض السوريّة حيثما التفت كانت تكبيرة الشهادة والشهداء، حيثما التفت وجدت القائد الأسـد في ميادين الوغى.

حقيقة كان الشعب السوري يتابع قائـده وهو يشـارك في القتال في كلّ السـاحة السورية، ليس فيلماً هوليودياً إنه واقـع عسـكري قتالي سـاهم فيه للوصول إلى النصر المؤزّر أمام كل أحرار العالم العربي، أمام شـعب مقهـور من قِبل قادته الخونة وهم يناظرون بعيونهم، يتابعون حركة القائد الأسـد يتحرك خلال ثماني سـنوات وهو يدافع عن الأمة كلّها في مقاومته الصهيونية وتحطيم كل المخططات الصهيونية على الأرض السورية لدرجة يمكن معها أن نقول بقيام خط أسـدي على السـاحة العربية المقهورة وهي ترى كيف انتصـر هذا الزعيـم العربي .

رؤية طربت لها قلـوب الأحرار في العالم العربي الُمشـتاق كثيـراً إلى رفـع رايات النصـر المؤزّر .

نتابع لاحقـاً ….

الدكتور (علي الشعيبي)- دمشق.

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz