أتمنّى لـو…!

أتمنّى لو أن مقالتي هذه تُقرأ على أردوغان ووزير خارجيته ووزير دفاعه.. ويمكن للسادة الأتراك الذين يقرؤونها مترجمة إلى التركية أن ينشروها في وسائل الإعلام التركية موجّهة إلى السادة الذين ذكرتهم.

أيها السادة أنتم مخدوعون بتاريخكم تقرؤون معركة مرج دابق شمال حلب عام (1514) مع المماليك وكيف انتصرتم عليهم ودخلتم بلاد الشام فغرّكم ذلك النصر في العصر الحديث وتصوّرتم أنكم قادرون على إعادة كتابة ذلك النصر ..!

أيها السادة ذلك كان نصر أتراك على مماليك أتراك ..! ولم يكن نصر أتراك على عرب سوريين، فالمماليك كانوا أبناء عمومتكم.

أما اليوم فأنتم أمام عرب أقحاح سوريين يفدون الوطن بالغالي والرخيص، دماء شهداء عربية سورية امتدت على مساحة الوطن كلّه ضحّت وضحّت حتى ارتفعت راية النصر مُخضّبة بمزيج الدم السوري الطاهر ودفعت المجرمين والإرهابيين والقتلة دفعاً إلى أن حصرتهم في الشمال المُحايد لكم، بل لنا لأنها بالأصل لنا من أيام دولتينا الأموية والعباسية.

وتلاعبتم و تلاعبتم ظناًّ منكم أنكم قادرون على إيقاف الجيش العربي السوري عن إدلب ..!

رغم أنكم سمعتم أكثر من مرة تصريحات قائدنا العربي الصِراح الرئيس بشار الأسد أنه لن يترك شبراً واحداً من الأرض السورية المقدّسة إنها كما قال مقدّسة .. مقدّسة ، أتفهمون معنى مقدّسة ؟!

ستعود إدلب وسيعود شرق الفرات المقدّس هو الآخر كلّ شبر سوري سيعود ولن ينفعكم تشغيلكم وتعاونكم مع الحركات الإرهابية التي ستندحر وستندحر لاعنة الساعة التي قبضت فيها مليارات الدولارات التي تبيّن أنها لا تنفع أمام دماء شهداء العرب، حينها وهو قريب جداً لن تنفعهم مؤامراتك سيّد أردوغان وستسكت عن مشروعك الخرافي العثماني وستفهم أن أجدادك كانوا قد انتصروا على أجدادك في مرج دابق وليس على السوريين .. تمام أفنـدم ؟؟؟.

  • الدكتور (علي الشعيبي) من دمشق العروبة والإسلام.

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz